اتحاد شباب فلسطين
أيا بني آدم ؟ دخلت الاتحاد الفلسطيني إنتا
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، بالطول بالارتفاع بدك تسجل !! تذعرنيييش وتحرجنيش معك .. أي مشان أبوك سجل ..
بقولك تذلنيش !! اسمع أخبط تسجيل
اتحاد شباب فلسطين
أيا بني آدم ؟ دخلت الاتحاد الفلسطيني إنتا
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، بالطول بالارتفاع بدك تسجل !! تذعرنيييش وتحرجنيش معك .. أي مشان أبوك سجل ..
بقولك تذلنيش !! اسمع أخبط تسجيل
اتحاد شباب فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتحاد شباب فلسطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
feras
جديد لانج
جديد لانج
feras

أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب Empty
مُساهمةموضوع: أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب   أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 11:18 pm

السلام عليكم ...

تحية وبعد...

لدي أخ صغير عمره الآن 14 عام يعاني من مشاكل منذ الولادة...

حدث نقص أكسجة عند الولادة

مما سبب له اضطرابات كثيرة ومنها صعوبة التعلم والنطق لا يتكلم سوى بضع كلمات فقط ولايمكنه التركيز والتعلم

أجرينا له تخطيط السمع والدماغ ...

يوجد لديه اضطرابات كثيرة سريع الغضب - عدواني - اندفاعي - خطر في بعض الأحيان - يقوم بضرب اي احد يقوم بتنبيهه او ضربه من دون اي رادع ان كان اب او ام او اخ او عم -فرط نشاط حركي كبير - صعوبة التأقلم او الاستيعاب - لا ينطق سوى قليل من الكلمات فقط

في الصباح يتناول دواء اسمه ريتالين وعند المساء يتناول دواء زوفرينال

كان قد أخبرنا الدكتور سمير بقلة اختصاص عصبية أطفال أنه لا يوجد معه أي شيء سوى نقص أكسجة عند الولادة وضعف في مراكز النطق ووصف لنا دواء ريتالين عيار 10 حبتين في الصباح وحبتين اول المساء وقبل النوم زوفرينال عيار 1 تركيبه الدوائي ريسبيريدون
وكنا نلاحظ فرق بسيط لمدة ساعتين من الهدوء على دواء ريتالين علما ان تكلفته عالية ولايتوفر دائما ولكن بعد فترة من الزمن لم يعد الدواء يفيد شيء وقمنا بمراجعة الطبيب نفسه وقال لايمكننا تغيير الدواء...قبل الدكتور راجعنا الطبيب بيير شينيارا أخصائي نفسية وقال لنا أن أخي يملك تخلف ذهني ....

وأخي منذ بداية الاحداث في سوريا إلى الان حالته تزداد سوءا ولايمكننا التواصل مع الأطباء وأصبح التعب والتحمل كبير على أنفسنا
وضعناه فترة من الزمن في مركز صغير لذوي الاحتياجات الخاصة للتأقلم مع الاطفال ولم نلاحظ فرق واضح

تصرفاته تدل على أنه أصغر من العمر 14

ونحن نلاحظ أنه يزداد سوءا يوما بعد يوم ويصبح عدواني أكثر بكثير خاصة بعد الأحداث التي نمر بها في سوريا ولا يقبل التعلم ولا النطق ولا أي تنبيه أو اي شيء...

نحن متعبون كثيرا من حالته ... لم نجد أي حل له وأخذناه إلى أطباء ولا فائدة من ذلك ...

أبي لديه ديسك في الرقبة والعمود الفقري ويشعر بتعب جسدي كبير ويحتاج إلى عملية جراحية وتركيب صفائح
لقد أجرينا له عملية لرقبته منذ سنوات بالليزر ولكن ساءت حالته الصحية وبالأحداث التي تجري لايمكنه العمل
وتحمل ضغط كبير بالنسبة لأخي
أيضا أمي مريضة في القلب وانا احاول جاهدا ان اكون مسؤولا عن اخي وأحاول أن أجد له حلا كي نرتاح قليلا نوعا ما علما أنني مرهق كثيرا ويصيبني صداع كبير وأتمنى الموت بسبب الحالة النفسية والجسدية والوضع السيء الذي نمر به....

أرجو المساعدة في إيجاد حل سريع لاننا بمشكلة كبيرة ولم يعد لدينا قدرة على التحمل

هل يمكن علاجه عن طريق أدوية أو جمعيات او مركز طبي او مستشفيات او علاج في الخارج في أي دولة عربية أو أجنبية كالسويد مثلا أو أي شخص يمكنه مساعدتنا في ذلك
هل يمكنني الحصول على زيارة لأي دولة أنا وأخي لعلاجه في أحد المراكز المختصة أو المشافي وإذا أمكن ذلك ماهي الطريقة التي أحصل عن طريقها على تأشيرة وكم التكلفة التي ممكن أن أدفعها .........
لقد صرفنا له الكثير الكثير من المال منذ ولادته من أجل العلاج والاطباء والادوية ولكن دون فائدة وحالتنا المادي والمعنوية سيئة جدا خاصة بهذه الاحداث التي نمر بها في سوريا

شكرا جزيلا لكم ولحسن سماعكم لمشكلتي وأتمنى المساعدة ....
Leader Wael
الادارة العامة
الادارة العامة
Leader Wael

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب   أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2013 5:15 pm

مرحبا اخي العزير..

اتمني الشفاء العاجل لاخيك العزيز..

هذه القضية ليست قضيه لجوء .. وانما هي قضية علاج

للاسف الشديد لا يمكننا المساعده في ذالك.. يجب عليك ان تذهب الى الدكتور الخاص لاخيك وطلب تحويله علاج للبلد المطلوبه ومن ثم قم بارسال التحويله الى المختصين في السفارة في بلدك..

تحياتي الخالصة واتمني الشفاء العاجل لاخيلك

الادارة العامة في الاتحاد السويدي
https://redcross.ahlamontada.net
zeidane
جديد لانج
جديد لانج
zeidane

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب   أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2013 3:12 am

انا ربة منزل زوجي يعمل كموظف امني من 16 عاما لدي ثلاث أولاد الكبير 20 عام يعمل في صيانة التبريد والتكيف
حاصل على دبلوم مهني . الأوسط عمره 15 عام يدرس في صف الثالث المتوسط . الصغير عمره 14 عام يدرس في الصف الثاني المتوسط
هربت من سوريا بسبب أن النظام السوري يريد ان يأخذ إبني الكبير إلى الجيش لقتل الابرياء
والجيش الحر يريد أن يأخد أبني الأوسط إلى الانضمام إلى صفوفه مع أخاه الأكبر والقتال تحت رايته
وأنا وزوجي وأولادي نحمل وثائق سفر فلسطينية صادرة من سوريا وليس لنا في الحروب والقتل وسفك الدماء أي رغبة ولا نستطيع حمل نقطة دم في أعناقنا
ونرغب في الإستقرار والإحساس با الامان وأن هناك في آخر هذا النفق المظلم بصيص ضوء نحو مستقبل أفضل لي ولزوجي وأبنائي .لقد مر علينا الكثير الكثير في سوريا
ولكم فائق الإحترام والشكر لتسخير جزء من وقتكم وجهدكم وعلمكم للنظر في حالتي وحالة من شابهني
ملاحظة أنا وزوجي وأولادي مسجلين كلاجئين في الامم المتحدة

أرجو المساعدة ضروري جدااااااا الله يجزيكم الخير يارب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو المساعدة
» الحقوني يا جماعة الخير داخل على الله ثم عليكم
» انا انسان حياتى مهددة بالترحيل من السويد الى غزة ارجو المساعدة
» بعض أدعية حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ....أرجو التثبيت
» اذا كنت حابب تغير اسمك ادخل هون.