اتحاد شباب فلسطين
أيا بني آدم ؟ دخلت الاتحاد الفلسطيني إنتا
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، بالطول بالارتفاع بدك تسجل !! تذعرنيييش وتحرجنيش معك .. أي مشان أبوك سجل ..
بقولك تذلنيش !! اسمع أخبط تسجيل
اتحاد شباب فلسطين
أيا بني آدم ؟ دخلت الاتحاد الفلسطيني إنتا
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، بالطول بالارتفاع بدك تسجل !! تذعرنيييش وتحرجنيش معك .. أي مشان أبوك سجل ..
بقولك تذلنيش !! اسمع أخبط تسجيل
اتحاد شباب فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتحاد شباب فلسطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو شادي
المشرف المميز
المشرف المميز
ابو شادي

فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro Empty
مُساهمةموضوع: فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro   فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 12:20 pm

في وقت سابق من يوم الاثنين فاز فيليبي ميلو " جائزة " Bidone d'Oro كأسوء صفقة في Serie A
و هي جائزة تقوم على أساس التصويت , و بكل الأحوال لا يبدو أنّ ميلو يلقي بالاً لرأي البقيّة به .
حيث صرّح ميلو للموقع الالكتروني البرازيلي Lancenet :
" لو كانت حقيقيّة عندها سأكون قلق , و بكل الأحوال التصويت لا قيمة له في إيطاليا لأنّه تم عن طريق إذاعة تتحدّث عن
الكالشيو بسخرية . وهذه الجائزة بالذات تم منحها في السابق للاعبين كانوا يتنافسون وقتها على لقب أفضل لاعبي العالم "
يعتقد ميلو أنّ جماهير الفيوللا أصابتها الغيرة لأنّه الآن يلعب للبيانكونيري عوضاً عنهم ,
" الوسطاء من فلورنسا , و جماهير فيورنتينا وجدوا أنّ تقبّل انتقالي إلى نادي عدو لهم أمر صعب للغاية "
" أنا محبط لأن الإعلام البرازيلي أخذ هذه الجائزة بشكل جدّي , أنا منزعج من الجائزة نفسها لأنني أعتقد أن هذا
الموسم هو أفضل موسم لي في كل مسيرتي الكرويّة "
و يذكر أن ميلو بجانب دييغو صُنّفا بأنّهم أحد أسباب معاناة اليوفنتوس في هذا الموسم 2009 - 2010
[i][b]
نجم الليل
الحضور الدائم
الحضور الدائم
نجم الليل

فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro Empty
مُساهمةموضوع: رد: فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro   فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2009 10:25 am

يسلمو كتير
http://www.hi4arab.com/barca/index.php

فيليبي ميلو : أنا لا أستحق Bidone d'Oro
صفحة 1 من اصل 1